• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 53 (2021)
المجلد المجلد 52 (2020)
المجلد المجلد 51 (2020)
العدد العدد 1
العدد العدد 2
العدد العدد 3
المجلد المجلد 50 (2020)
المجلد المجلد 49 (2020)
المجلد المجلد 48 (2019)
المجلد المجلد 47 (2019)
المجلد المجلد 46 (2018)
رشوان, نورا عطية کامل رشوان. (2020). التخطيط لمواجهة معوقات التعليم عن بعد لدي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط. مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 51(2), 403-438. doi: 10.21608/jsswh.2020.29444.1106
نورا عطية کامل رشوان رشوان. "التخطيط لمواجهة معوقات التعليم عن بعد لدي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط". مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 51, 2, 2020, 403-438. doi: 10.21608/jsswh.2020.29444.1106
رشوان, نورا عطية کامل رشوان. (2020). 'التخطيط لمواجهة معوقات التعليم عن بعد لدي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط', مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 51(2), pp. 403-438. doi: 10.21608/jsswh.2020.29444.1106
رشوان, نورا عطية کامل رشوان. التخطيط لمواجهة معوقات التعليم عن بعد لدي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط. مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 2020; 51(2): 403-438. doi: 10.21608/jsswh.2020.29444.1106

التخطيط لمواجهة معوقات التعليم عن بعد لدي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط

المقالة 3، المجلد 51، العدد 2، يوليو 2020، الصفحة 403-438  XML PDF (438.43 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jsswh.2020.29444.1106
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
نورا عطية کامل رشوان رشوان email
کلية خدمة اجتماعية جامعة اسيوط
المستخلص
ملخص الدراسة:
استهدفت الدراسة التخطيط لمواجهة معوقات التعليم عن بعد لدي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، من خلال تحديد المعوقات المعرفية، والمعوقات الإدارية، والمعوقات المالية، والمعوقات التکنولوجية للتعليم عن بعد لدي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، وقد استخدمت الدراسة المسح الاجتماعي الشامل لعدد 152 عضو هيئة تدريس بکليتي الحاسبات والمعلومات والتربية الرياضية بجامعة أسيوط، ولقد توصلت نتائج الدراسة إلي أن المعوقات المالية جاءت في الترتيب الأول بينما جاءت المعوقات المعرفية في الترتيب الأخير من معوقات التعليم عن بعد لدي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط.

Abstract: 
The study aimed to Planning to Face obstacles of distance Education for Members Teaching Staff in Assiut University، by identifying cognitive obstacles، administrative obstacles، financial obstacles، and technological obstacles to distance education of Members Teaching Staff in Assiut University، and the study used the comprehensive social survey of 152 members Teaching Staff of the Faculties of Computers and Information and Physical Education at the University of Assiut، and the results of the study concluded that the financial obstacles came in the first order while the cognitive obstacles came in the last arrangement of the obstacles of distance education for Members Teaching Staff in Assiut University.
الكلمات الرئيسية
الکلمات المفتاحية: التخطيط؛ معوقات؛ التعليم عن بعد؛ أعضاء هيئة التدريس. planning؛ obstacles؛ distance education؛ Members Teaching Staff
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 372
تنزیل PDF: 1,419
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.