• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 53 (2021)
المجلد المجلد 52 (2020)
المجلد المجلد 51 (2020)
المجلد المجلد 50 (2020)
المجلد المجلد 49 (2020)
المجلد المجلد 48 (2019)
المجلد المجلد 47 (2019)
المجلد المجلد 46 (2018)
العدد العدد 1
زيدان, حکيمة رجب. (2018). متطلبات استخدام الأخصائي الاجتماعي التسويق الابتکاري لأنشطة مراکز الشباب بالريف. مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 46(1), 106-153. doi: 10.21608/jsswh.2018.44026
حکيمة رجب زيدان. "متطلبات استخدام الأخصائي الاجتماعي التسويق الابتکاري لأنشطة مراکز الشباب بالريف". مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 46, 1, 2018, 106-153. doi: 10.21608/jsswh.2018.44026
زيدان, حکيمة رجب. (2018). 'متطلبات استخدام الأخصائي الاجتماعي التسويق الابتکاري لأنشطة مراکز الشباب بالريف', مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 46(1), pp. 106-153. doi: 10.21608/jsswh.2018.44026
زيدان, حکيمة رجب. متطلبات استخدام الأخصائي الاجتماعي التسويق الابتکاري لأنشطة مراکز الشباب بالريف. مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 2018; 46(1): 106-153. doi: 10.21608/jsswh.2018.44026

متطلبات استخدام الأخصائي الاجتماعي التسويق الابتکاري لأنشطة مراکز الشباب بالريف

المقالة 4، المجلد 46، العدد 1، 2018، الصفحة 106-153  XML PDF (7.22 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jsswh.2018.44026
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
حکيمة رجب زيدان
کلية الخدمة الاجتماعية جامعة الفيوم
المستخلص
     هدفت هذه الدراسة إلى تحديد متطلبات استخدام الأخصائي الاجتماعي للتسويق الابتکاري في تعزيز وتحسين الأنشطة والبرامج الاجتماعية المقدمة في مراکز الشباب بالريف، ومن أجل تحقيق هذا الهدف تم تصميم استبانة وزعت على الأخصائيين الاجتماعيين في تلک المراکز الشبابية والبالغ عددها (112) مرکز شباب ببعض قرى محافظة الفيوم.
     ومن أهم النتائج التي توصلت إليها هذه الدراسة وجود حاجة ورغبة لدى الإخصائيين الاجتماعيين لاستخدام التسويق الابتکاري لتحسين جودة أنشطة مراکز الشباب., کما أظهرت النتائج أهمية تطوير مهارات القيادات العليا والکوادر الإدارية لتحقيق أعلى مستويات الفاعلية والکفاءة في تبني مراکز الشباب لاستراتيجيات التسويق الابتکاري، وأشارت نتائج الدراسة أيضًا بضرورة وجود قاعدة معلومات لدى الأخصائيين الاجتماعيين بمراکز الشباب لتدعيم استحداث المعلومات المتعلقة بتنفيذ الأنشطة وسهولة تقييم وتحديث نوعية الأنشطة وتطويرها واستخدام التسويق الابتکاري لزيادة مستوى مشارکة واستفادة الشباب بهذه الأنشطة.,ولقد خلصت الدراسة بتقديم توصياتها للمهتمين ولذوي العلاقة قدمت في نهاية البحث.
 
    The aim of this study was to identify the requirements of the social worker for innovative marketing in promoting and improving the social activities and programs provided by youth centers in rural areas. In order to achieve this goal, a questionnaire was distributed to the social workers in these youth centers and their number (112(in some villages in Fayoum governorate. the most important findings of this study is the need and desire of social workers to use innovative marketing to improve the quality of activities of youth centers. The results also showed the importance of developing the skills of senior leaders and administrative staff to achieve the highest efficiency and efficiency in adopting youth centers for innovative marketing strategies. The study concluded by presenting its recommendations to interested parties and stakeholders at the end of the research.
الكلمات الرئيسية
التسويق الابتکاري-مراکز الشباب-الأخصائي الاجتماعي-الطلاقة –الأصالة –المرونة. Innovative marketing؛ youth centers؛ Social Worker؛ fluency؛ originality؛ flexibility
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 412
تنزیل PDF: 843
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.