• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 53 (2021)
المجلد المجلد 52 (2020)
المجلد المجلد 51 (2020)
المجلد المجلد 50 (2020)
المجلد المجلد 49 (2020)
العدد العدد 1
العدد العدد 2
العدد العدد 3
المجلد المجلد 48 (2019)
المجلد المجلد 47 (2019)
المجلد المجلد 46 (2018)
بسيوني, محمد. (2020). دور عضو هيئة التدريس الجامعي في تعزيز الممارسة الديموقراطية لدي الطلاب واليات تطويره من منظور خدمة الجماعة. مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 49(2), 303-346. doi: 10.21608/jsswh.2020.69476
محمد بسيوني. "دور عضو هيئة التدريس الجامعي في تعزيز الممارسة الديموقراطية لدي الطلاب واليات تطويره من منظور خدمة الجماعة". مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 49, 2, 2020, 303-346. doi: 10.21608/jsswh.2020.69476
بسيوني, محمد. (2020). 'دور عضو هيئة التدريس الجامعي في تعزيز الممارسة الديموقراطية لدي الطلاب واليات تطويره من منظور خدمة الجماعة', مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 49(2), pp. 303-346. doi: 10.21608/jsswh.2020.69476
بسيوني, محمد. دور عضو هيئة التدريس الجامعي في تعزيز الممارسة الديموقراطية لدي الطلاب واليات تطويره من منظور خدمة الجماعة. مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 2020; 49(2): 303-346. doi: 10.21608/jsswh.2020.69476

دور عضو هيئة التدريس الجامعي في تعزيز الممارسة الديموقراطية لدي الطلاب واليات تطويره من منظور خدمة الجماعة

المقالة 1، المجلد 49، العدد 2، يناير 2020، الصفحة 303-346  XML PDF (3.46 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/jsswh.2020.69476
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
محمد بسيوني
المستخلص
تهدف الدراسة الحالية الي تحديد دور عضو هيئة التدريس الجامعي بتخصص طريقة خدمة الجماعة في تعزيز الممارسة الديموقراطية لدي الطلاب، وذلک من خلال الاعتماد علي منهج المسح الاجتماعي بنوعيه، المسح الاجتماعي الشامل لأعضاء هيئة التدريس بقسم خدمة الجماعة بکلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان وعددهم (25)، والمسح الاجتماعي بالعينة لطلاب وطالبات الفرقة الثانية والثالثة والرابعة بکلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان وعددهم (225)، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من التوصيات لتطوير دور عضو هيئة التدريس الجامعي بتخصص طريقة خدمة الجماعة في تعزيز الممارسة الديموقراطية لدي الطلاب. 
الكلمات الرئيسية
الدور- عضو هيئة التدريس الجامعي- الممارسة الديموقراطية- الطلاب
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 316
تنزیل PDF: 2,456
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.