القصاص, ياسر عبد الفتاح. (2018). متطلبات استخدام مدخل الإدارة الإبداعية في رفع مستوى الولاء التنظيمي للمخطط الاجتماعي بالمستشفيات الحکومية. مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 46(1), 353-409. doi: 10.21608/jsswh.2018.44053
ياسر عبد الفتاح القصاص. "متطلبات استخدام مدخل الإدارة الإبداعية في رفع مستوى الولاء التنظيمي للمخطط الاجتماعي بالمستشفيات الحکومية". مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 46, 1, 2018, 353-409. doi: 10.21608/jsswh.2018.44053
القصاص, ياسر عبد الفتاح. (2018). 'متطلبات استخدام مدخل الإدارة الإبداعية في رفع مستوى الولاء التنظيمي للمخطط الاجتماعي بالمستشفيات الحکومية', مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 46(1), pp. 353-409. doi: 10.21608/jsswh.2018.44053
القصاص, ياسر عبد الفتاح. متطلبات استخدام مدخل الإدارة الإبداعية في رفع مستوى الولاء التنظيمي للمخطط الاجتماعي بالمستشفيات الحکومية. مجلة دراسات في الخدمة الاجتماعية والعلوم الإنسانية, 2018; 46(1): 353-409. doi: 10.21608/jsswh.2018.44053
متطلبات استخدام مدخل الإدارة الإبداعية في رفع مستوى الولاء التنظيمي للمخطط الاجتماعي بالمستشفيات الحکومية
تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد متطلبات استخدام مدخل الإدارة الإبداعية لرفع مستوى الولاء التنظيمي للمخطط الاجتماعي بالمستشفيات الحکومية في حدود المدن والمراکز الإدارية لمحافظة کفر الشيخ، وذلک من خلال الحصر الشامل للأخصائيين الاجتماعيين العاملين بالمستشفيات الحکومية بمحافظة کفر الشيخ وعددهم (69) أخصائي اجتماعي. ووضعت الدراسة مجموعة من الأدوار المقترحة للمخطط الأخصائي الاجتماعي في المؤسسات الطبية الحکومية لزيادة درجة الولاء التنظيمي باستخدام مدخل الإدارة الإبداعية.
The present study aims to determine the requirements for the use of the entrance of creative management to raise organizational loyalty and social scheme at government hospitals within cities and centers of administrative province of Kafr El-Sheikh level, through a comprehensive inventory of social workers working at government hospitals Kafr El-Sheikh governorate and their number (69) social worker. The study developed a set of proposed roles for the social worker scheme in the governmental medical institutions to increase the degree of organizational loyalty using the entrance of creative management.